topCurvet

سياسة سرية المعلومات

تصف سياسة سرية المعلومات كيفية تعامل شركة "أدام" مع معلومات العميل والخاصة بخدماتها المتوفرة من خلال الموقع الالكتروني http://www.adamco.com (الموقع) ، رغبة من شركة "أدام" في حصول العميل على أقصى استفادة من الموقع ، وأن يكون العميل على ثقة تامة بأننا نبذل كافة الجهود للحفاظ على سرية معلوماته.د يتم طلب المعلومات الشخصية أو تكون واجبة في بعض صفحات الموقع وذلك للتحقق من هوية العميل والتأكد من أحقية استخدام العميل لهذه الصفحات. يرجى قراءة سياسة سرية المعلومات لفهم كيفية استخدام هذه المعلومات وكيفية اتخاذنا التدابير الاحتياطية اللازمة لحماية كل معلومات العميل الخاصة. ويعتبر استخدام العميل للموقع الالكتروني موافقة منه على سياسة سرية المعلومات وشروط الاستخدام الخاصة بها ، والموافقة على جمع واستخدام وتخزين معلومات العميل الخاصة حسب ما هو مذكور في سياسة سرية المعلومات. يبدأ تفعيل هذه السياسة فور استخدام للموقع.


جمع المعلومات

privacy Policy

يمكن للعميل أن يتصفح الموقع دون الكشف عن أية معلومات خاصة به ، حيث أن المعلومات التي يتم جمعها أثناء الاستخدام العادي للموقع هي بيانات سجل خادم الموقع الالكتروني فقط. بحيث يمكن استخدام هذه البيانات مع طرف آخر عند تقديم خدمات جديدة ، تحليل ، تخزين أو تجميع معلومات ، كما يمكن استخدام هذه المعلومات مع طرف آخر يعمل لدى شركة "أدام" وذلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة من قبل شركة "أدام".

وعند قيام العميل بتزويدنا بمعلوماته الشخصية ، فإنه لم يعد مجهول الهوية بالنسبة لنا ، وإذا رغب العميل بتزويدنا بهذه المعلومات فإن هذا يعتبر منه موافقة على جمع ونقل وتخزين هذه المعلومات على خوادم آمنة تقع في دولة الكويت. من الممكن أن تقوم شركة "أدام" بتخزين المعلومات التالية (ولكن لا تقتصر بالضرورة على):

  • البريد الالكتروني ، معلومات الاتصال ، وفي بعض الأحيان المعلومات المالية.
  • معلومات عن المعاملات على أساس الأنشطة الخاصة بالعميل على الموقع.
  • معلومات تسجيل الدخول ، إحصاءات عن صفحات الدخول ، الحركة من وإلى الموقع ، البيانات الإعلانية ، ومعلومات أخرى بما فيها عنوان بروتوكول الانترنت ومعلومات السجلات على شبكة الانترنت.
  • معلومات إضافية من أطراف آخرى (مثل رقم الهوية ، ومعلومات أخرى تؤكد عنوان العميل ، أو الإجابة عن أسئلة إضافية للتأكد من هوية العميل).
  • معلومات إضافية أو غير إضافية تم إضافتها من قبل المستخدم وذلك بهدف التوظيف (مثل السيرة الذاتية – المراجع وغيرها).

التسويق

لا تقوم شركة "أدام" ببيع أو تأجير معلومات العميل الشخصية لأطراف أخرى لأغراض تسويقية من دون موافقة صريحة. ويجوز لشركة "أدام" الجمع بين المعلومات الخاصة بالعميل مع المعلومات التي نجمعها من شركات أخرى (مثل البيانات الديموغرافية) وذلك بهدف تحسين وتخصيص خدماتنا.

الاستخدام

إن الهدف الرئيسي من جمع المعلومات الشخصية هو لتقديم تجربة آمنة وسهلة وفعالة وحسب الطلب. حيث يقر العميل بالموافقة على استخدام المعلومات الشخصية الخاصة به بهدف:

  • دعم العملاء وتقديم الخدمات التي يطلبونها.
  • حل النزاعات ، تحصيل الرسوم ، وكشف المشاكل وحلها.
  • منع الأنشطة الغير مشروعة ، وفرض الشروط الخاصة بالاستخدام.
  • تخصيص ، قياس ، وتحسين الخدمات المقدمة من قبل شركة "أدام" وتحسين محتوى الموقع.
  • إشعار العميل بالتسويق المستهدف ، وتحديثات الخدمات ، والعروض الترويجية بناء على تفضيلات الاتصال الخاصة بالعميل ، بحيث يتم مقارنة المعلومات للتأكد من دقتها ، والتحقق منها مع أطراف أخرى

يكون استعمال هذا الموقع والخدمات المتوفّرة مباشرةً على الإنترنت على مسؤولية العميل بالكامل. فالعميل يتحمل المسؤوليّة الكاملة عن الخطر أو الفقدان الناتج عن استخدامه لهذا الموقع واعتماده على المواد والمعلومات الموجودة فيه. كما لا يمكن استخدام هذا الموقع أو محتوياته للأسباب التالية:

  • لأيّ غايات غير قانونيّة،
  • إرسال أو استخدام أو نسخ أو نشر أو السماح بأيّ نشر قد يكون افترائي، فاحش، فاسد، غير لائق أو ينتهك حقوق السرّية لأيّ فرد أو تشريع مطبّق،
  • إرسال أيّ مواد دعائيّة أو ترويجيّة غير مرغوب فيها، أو أيّ رسائل ممكن أن تتداخل مع عمليات هذا الموقع،
  • جعل جزء من هذا الموقع متوفّرًا كجزء من موقع آخر عن طريق وصلة على الإنترنت إلاّ في حال رخّصت لك شركة أدام بذلك. لا يمكنك الاقتباس أو الإشارة لأي محتويات على هذا الموقع أو على أيٍّ من صفحاته من دون موافقة شركة "أدام" الخطيّة المسبقة،
  • منع مستخدمي الإنترنت الآخرين من الاستخدام بحيث يمكن أن يشكّل ذلك خطرًا بتعطيل هذا الموقع و/أو التأثير على المعلومات الموجودة فيه أو برنامج تشغيله،
  • بيع، العرض للبيع، أو نشر أيّ جزء أو مضمون من هذا الموقع.
  • أيّ توقّف أو تعطيل أو وقت التوقّف أو أيّ عطل آخر للموقع أو للخدمات المباشرة على الإنترنت أو للنظام أو قواعد البيانات أو أيٍّ من محتوياتها لأيّ سببٍ كان.
  • أيّ فقدان أو ضرر فيما يخص معلومات العميل أو أيّ معلومات أخرى سواء مباشرةً أو غير مباشرةً ناتجة عن تعطّل نظام شركة "أدام" أو أنظمة الطرف الآخر أو انقطاع التيار الكهربائي أو دخول غير شرعي أو سرقة المعلومات أو الفيروسات التي تصيب الكمبيوتر أو تصيب نظام شركة "أدام" أو نظام الطرف الآخر أو أعطال البرمجة،
  • أيّ توقّف أو تعطّل أو أيّ عطل آخر قد يصيب السلع أو الخدمات التي يوفّرها الطرف الآخر ، بما في ذلك، من دون حدود، أنظمة الطرف الآخر مثل مؤمني خدمات الاتصالات العامة، مؤمنّي خدمات الإنترنت، مزودي التيار الكهربائي، وكافة السلطات المعنية.
  • أيّ حدث خارج عن نطاق تحكم شركة "أدام".

الإفصاح عن معلومات العميل الخاصة

يحق لشركة "أدام" الإفصاح عن المعلومات الشخصية للعميل بموجب أي متطلبات قانونية وبموجب سياساتنا ، والاستجابة للمطالبات المدرجة على قائمة المحتويات الأخرى التي يتم انتهاك حقوق الآخرين بها ، أو حماية حقوق أي شخص ، أو ملكيته أو سلامته. كما يجوز لشركة "أدام" مشاركة معلومات العميل الشخصية مع :

  • الشركات الزميلة والتابعة وذلك منعاً من الأعمال الغير قانونية المحتملة وتوفير الخدمات المشتركة.
  • مقدمي الخدمات الذين يساعدون بموجب عقد موقع في تنفيذ العمليات التجارية.
  • الأطراف الأخرى الأخرى الذين يقوم العميل بالطلب منا إرسال بياناته الشخصية لهم .
  • الإدارات القانونية والجهات الحكومية ، وذلك بموجب طلب للتحقق متعلق بتحقيق جنائي أو نشاط غير قانوني.
  • الكيانات التجارية الأخرى والتي من الممكن أن نخطط للاندماج معها ، أو الاستحواذ عليها.

بدون تحديد ما سبق، وفي محاولة لاحترام خصوصية العميل وقدرتنا على إبقاء المجتمع خاليا من العناصر السيئة ، لن تقوم شركة "أدام" بالكشف عن معلومات العميل الشخصية على خلاف ذلك ما لم يكن مطلوبا من الناحية القانونية للقيام بذلك إلا عندما نعتقد بحسن نية أن الكشف عن المعلومات أصبح لازماً لمنع الضرر أو خسارة مالية أو للإبلاغ عن نشاط غير مشروع مشتبه بهم.

الحماية

تقوم شركة "أدام" بتخزين معلومات العميل الشخصية على خوادم آمنة و تقع في دولة الكويت. حيث نتعامل مع هذه المعلومات كأنها إحدى الأصول الواجب حمايتها بحيث يتم استخدام الكثير من أدوات الحماية والتشفير وكلمات السر لحماية معلومات العميل الشخصية ضد الاختراق غير المصرح به ، لكن ، وكما يعلم العميل قد يتم اعتراض هذه المعلومات من قبل أطراف أخرى بصورة غير قانونية ، كما يمكن أن يقوم مستخدمين آخرين بسوء استعمال المعلومات الشخصية التي يجمعونها من الموقع. لذلك، على الرغم من أننا نعمل بجد لحماية خصوصية العميل ، فإن شركة "أدام" لا تعد ، ويجب أن لا يتوقع العميل ، أن المعلومات الشخصية الخاصة بالعميل أو الاتصالات الخاصة ستبقى دائما خاصة.

الأطراف الأخرى

وباستثناء ما هو مدرج خلاف سياسة سرية المعلومات ، فإن هذه الوثيقة لا تتناول سوى استخدام والكشف عن المعلومات التي نجمعها من العميل. إذا كان العميل يقوم بالكشف عن معلوماته للآخرين ، فيجب تطبيق قواعد مختلفة لاستخدامها أو الكشف عن المعلومات التي تكشف لهم. لأن شركة "أدام" لا تسيطر على سياسات سرية المعلومات لأطراف أخرى ، فإن العميل يخضع لسياسات سرية المعلومات لتلك الأطراف الأخرى. وتحث شركة "أدام" العميل على طرح الأسئلة قبل الكشف عن المعلومات الشخصية للآخرين.

رخصة محدودة

إن هذا الموقع الالكتروني مقدم من قبل شركة "أدام" ويمكن استخدامه لأغراض الحصول على المعلومات فقط، وعند استخدام هذا الموقع وتحميل المواد منه فإن العميل يوافق على الالتزام بالبنود والشروط المنصوص عليها في سياسة سرية المعلومات ، فإذا كان العميل لا يوافق على هذه البنود فيجب عدم استخدام هذا الموقع وعدم تحميل أي مواد منه ، حيث تسمح شركة "أدام" لتحميل المواد الموجودة في هذا الموقع فقط للاستخدام الشخصي وغير التجاري.

إن هذا الموقع وبما يحتويه من مواد محمي بموجب قوانين حقوق الملكية الفكرية في جميع أنحاء العالم سواء كان إشعار حقوق الطبع متوفر على المواد أو لا ، كما يوافق العميل على الامتثال لكافة قوانين حقوق النشر في جميع أنحاء العالم فور استخدامه لهذا الموقع ، وإجراء أي نسخ غير مصرح به من المواد ، باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه السياسة، ولا تمنح شركة "ادام" العميل أي حق صريح أو ضمني بموجب أي براءات الاختراع والعلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر.

شروط عامة

يجوز لشركة "أدام" تعديل سياسة سرية المعلومات في أي وقت عن طريق وضع الشروط المعدلة على الموقع. حيث يتم تفعيل جميع التعديلات تلقائياً بعد سبعة (7) أيام من تاريخ النشر على الموقع. أي تعديل في سياسة سرية المعلومات سوف يتم تطبيقه فقط على البيانات المجمعة بعد تاريخ التفعيل من هذا الإصدار من الموقع. أي تعديل في سياسة سرية المعلومات سوف تنطبق فقط على البيانات التي تم جمعها بعد تاريخ نفاذ هذا الإصدار من الموقع ، قد يكون الإصدار الجديد من هذا الموقع لديه سياسة خصوصية جديدة يتم تفعيلها فور إطلاق الموقع. تخضع سياسة سرية المعلومات هذه لقوانين دولة الكويت وتُقدّم كافة النزاعات الناشئة عن أو المتعلقة بهذه السياسة إلى الاختصاص القضائي الحصري التابع لمحاكم دولة الكويت بما لا يتعارض وأحكام الشريعة الإسلامية الغراء ، ولا تتحمل شركة أدام أي مسؤولية في حالة استخدام محتويات هذا الموقع في أماكن أخرى تخضع لقوانينها الخاصة

سوف ينتج عن انتهاك بنود هذه السياسة أن تقوم شركة "أدام" بناءً على تقديرها المطلق، بتعليق أو فسخ أو إعاقة دخول العميل إلى هذا الموقع ورفض السماح بالدخول على هذا الموقع في المستقبل. وتحتفظ شركة "أدام" بحقّ البحث عن كافة الحلول المتوفّرة في القانون لحل حالات انتهاك بنود هذه السياسة.

تحتفظ شركة "أدام" بحقّ تعديل أو تعليق أو فسخ أو التوقّف عن إصدار أيّ معلومة أو أي خدمة من خدمات هذا الموقع بما في ذلك بنود هذه السياسة في أيّ وقت ومن دون إشعار. كما يُنصح بمراجعة المعلومات الموجودة على هذا الموقع بما في ذلك بنود هذه السياسة بشكل دوري.

حيث أن شركة أدام تسعى دائماً لتوفير معلومات دقيقة وكاملة ومحدثة وكذلك ضمان عدم التأثر نتيجة استخدام هذا الموقع، إلا أن هذا الموقع والخدمات المتوفرة فيه تقدم كما هي ولا يوجد أي ضمانات في هذا الشأن.

  • لأيّ غايات غير قانونيّة،
  • إرسال أو إستخدام أو نسخ أو نشر أو السماح بأيّ نشر قد يكون افترائي، فاحش، فاسد، غير لائق أو ينتهك حقوق السرّية لأيّ فرد أو تشريع مطبّق،
  • إرسال أيّ مواد دعائيّة أو ترويجيّة غير مطلوبة، أو أيّ رسائل ممكن أن تتداخل مع عمليات هذا الموقع،
  • جعل جزء من هذا الموقع متوفّرًا كجزء من موقع آخر عن طريق وصلة على الإنترنت إلاّ في حال رخّصت لك شركة أدام بذلك. لا يمكنك إنشاء علامة بينيّة أو أيّ مرجع آخر على هذا الموقع أو على أيٍّ من صفحاته من دون موافقة شركة أدام الخطيّة المسبقة،
  • منع مستخدمي الإنترنت الآخرين من الإستخدام بحيث يمكن أن يشكّل ذلك خطرًا بتعطيل هذا الموقع و/أو التأثير على المعلومات الموجودة فيه أو برنامج تشغيله،
  • بيع، العرض للبيع، أو نشر أيّ جزء أو مضمون من هذا الموقع.
  • أيّ توقّف أو تعطيل أو وقت التوقّف أو أيّ عطل آخر للموقع أو للخدمات المباشرة على الإنترنت أو للنظام أو قواعد البيانت أو أيٍّ من محتوياتها لأيّ سببٍ كان.
  • أيّ فقدان أو ضرر فيما يخص معلومات الزائر أو أيّ معلومات أخرى سواء مباشرةً أو غير مباشرةً ناتجة عن تعطّل نظامنا أو أنظمة الطرف الثالث أو إنقطاع التيار الكهربائي أو دخول غير شرعي أو سرقة المعلومات أو الفيروسات التي تصيب الكمبيوتر أو تصيب نظامنا أو نظام الطرف الثالث أو أعطال البرمجة،
  • أيّ توقّف أو تعطّل أو أيّ عطل آخر قد يصيب السلع أو الخدمات التي يوفّرها الطرف الثالث، بما في ذلك، من دون حدود، أنظمة الطرف الثالث مثل مؤمني خدمات الإتصالات العامة، مؤمنّي خدمات الإنترنت، مزودي التيار الكهربائي، وكافة السلطات المعنية.
  • أيّ حدث خارج عن نطاق تحكمنا.

شروط عـامةّ

تقوم شركة أدام بعمل الصيانة اللازمة لهذا الموقع ويخضع هذا التنصل القانوني لقوانين دولة الكويت وتُقدّم كافة النزاعات الناشئة عن أو المتصّلة بهذا التنصل إلى القضاء الحصري التابع لمحاكم دولة الكويت بما لا يتعارض وأحكام الشريعة الإسلامية الغراء. ولا تتحمل شركة أدام أي مسؤولية في حالة إستخدام محتويات هذا الموقع في أماكن أخرى تخضع لقوانينها الخاصة. إنّ كافّة النسخ المسجّلة وغير المسجّلة، العلامات التجاريّة أو أيّ ملكيّة فكريّة أخرى مستخدمة كجزء من هذا الموقع يُعهد بها إلى شركة أدام و/أو مرخصّيها ولا تحظى بأيّ حقوق من ناحية الموقع بعيدًا عن الحقّ المحدود لإستعمال الموقع بما يتفق مع هذا التنصل القانوني.

سوف ينتج عن إنتهاك بنود هذا التنصل القانوني أن تقوم شركة أدام، بناءً على تقديرها المطلق، بتعليق أو فسخ أو إعاقة الدخول إلى هذا الموقع ورفض السماح بالدخول على هذا الموقع في المستقبل. وتحتفظ شركة أدام بحقّ البحث عن كافة الحلول المتوفّرة في القانون بناءُ على إنتهاك بنود هذا التنصل القانوني.

تحتفظ شركة أدام بحقّ تعديل أو تعليق أو فسخ أو التوقّف عن إصدار أيّ معلومة أو أي خدمة من خدمات هذا الموقع بما في ذلك بنود هذا التنصل في أيّ وقت ومن دون إشعار. كما يُنصح بمراجعة المعلومات الموجودة على هذا الموقع بما في ذلك بنود هذا التنصل القانوني بشكل دوري.

 
btmCurvet