topCurvet

الاستثمارات المحلية والعربية

Local Investment يعتبر الاستثمار المباشر أحد أهم أنواع القطاعات الاستثمارية والذي يهدف إلى اقتناص الفرص الاستثمارية في القطاعات الاقتصادية المربحة وذات الأداء الاقتصادي المميز، لذلك يتطلب هذا القطاع مهارات ومواصفات خاصة ، ومن هنا اهتمت شركة " أدام" بهذا القطاع الحيوي في داخل الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي والسوق العربي بشكل عام من خلال ما يلي : -

1. تأسيس الشركات
يحتاج تأسيس الشركات خبرات قانونية وتقنيات عمل إدارية ، لذلك نقوم بتأسيس الشركات بمختلف أنواعها القانونية كما نقوم بالمشاركة في إدارتها ومتابعة تقييم أدائها ونتائج أعمالها المالية والاستثمارية ومتابعة أنشطتها.

2. ترتيب وطرح الشركات
القيام بعمليات طرح الشركات بمختلف أنواعها للاكتتاب العام والخاص بما يتوافق مع اتجاهات ومتطلبات الأسواق والمستثمرين من خلال دراسة وتحليل القطاعات الاقتصادية وتحديد القطاعات التي يتوقع أن يكون بها نمو في المستقبل.

3. دراسة وتقييم ومتابعة الفرص الاستثمارية
يقوم فريق مختص بالبحث وانتقاء ودراسة وتقييم الفرص الاستثمارية والعقارية المقدمة والمطروحة من قبل الشركات وتحديد مدى جدواها الاقتصادية ، وتحليل المجالات والقطاعات الاقتصادية والمناطق الجغرافية الواعدة.

4. إدارة المحافظ والمشاريع
طرح وإدارة المحافظ العقارية والاستثمارية ومتابعتها وإصدار التقارير الدورية للمستثمرين (محافظ عقارية ، محافظ الاستثمار المباشر ).

5. إدراج الشركات في سوق الكويت للأوراق المالية
يعمل فريق العمل في " ادام" لما له من خبرة ودراية في مجال إدراج الشركات بتقديم خدمات استشارية كمستشار إدراج للشركات في سوق الكويت للأوراق المالية بما لا يخالف المعايير الشرعية.

 

btmCurvet